أخر الأخبار
هيئة المعابر: فتح باب التسجيل للراغبين في السفر الأسبوع الجاري
×
قطاع غزة-الكاشف نيوز:أعلنت الهيئة العامة للمعابر والحدود التابعة لحماس في غزة، فتح باب التسجيل للمواطنين الراغبين في السفر، للحالات الإنسانية ابتداءً من الأسبوع الجاري داخل مجمع أبو خضرة الحكومي وسط مدينة غزة.
وبحسب بيان الهيئة فإن هذه الفئات هي:
الأحد: فئة الإقامات
الإثنين: فئة المرضى
الثلاثاء: فئة الطلاب
الأربعاء: فئة الجوازات المصرية
الخميس: فئة الجوازات الأجنبية .
وأهابت وحدة التسجيل للسفر بالمواطنين بضرورة الالتزام بمواعيد الفئات المحددة حسب الأيام المذكورة أعلاه لتجنب الازدحام.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
[المشاهدات: 1]
- المنظمة البحرية الدولية تكشف حالة مضيق هرمز بعد الاتفاق
[المشاهدات: 2]
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك