أخر الأخبار
جيش الاحتلال الاسرائيلي ينفذ حملة اعتقالات واسعة في الضفة
×
رام الله- الكاشف نيوز:اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي فجر اليوم الاثنين، 11 فلسطينينا في مناطق مختلفة من الضفة الغربية .وقالت مصادر اسرائيلية ان قوات الجيش اعتقلت 5 فلسطينيين في بلدة سلواد قضاء رام الله بحجة انتمائهم لحماس، وواحد في مخيم الجلزون شمال رام لله
كما اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي مواطنين اثنين من بلدة بيت عوا جنوب الخليل، واثنين اخرين من بلدة سبسطية قضاء نابلس، واخر من منطقة البقعة .واضافت المصادر انه جرى نقل المعتقلين الى الشاباك للتحقيق معهم .
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
[المشاهدات: 1]
- المنظمة البحرية الدولية تكشف حالة مضيق هرمز بعد الاتفاق
[المشاهدات: 2]
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك