أخر الأخبار
قوات الاحتلال تعلن محافظة رام الله منطقة عسكرية وتغلق كافة الحواجز المؤدية اليها
×
رام الله - الكاشف نيوز: أعلنت قوات الاحتلال، مساء اليوم الاثنين، رام الله منطقة عسكرية مغلقة، وأغلقت كافة الحواجز على مداخل مدينتي رام الله والبيرة عقب عملية فدائية نفذها الضابط فلسطيني محمد تركمان مساء اليوم
وأغلقت سلطات الاحتلال حاجز بيت إيل وحاجز عطارة ونصبت حاجزا عند عين سينيا.
ولا تزال المواجهات مستمرة بين المواطنين وقوات الاحتلال على المدخل الشمالي لمدينة البيرة قرب موقع العملية الفدائية التي أسفرت عن إصابة ثلاثة جنود من قوات الاحتلال جراح أحدهم خطيرة.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 1]
- ترامب: إيران وافقت على “الشفافية النووية” وفتح هرمز
[المشاهدات: 2]
- كندا تخطط لبناء مفاعلات نووية.. ومضاعفة صادرات اليورانيوم
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك