أخر الأخبار
للمرة 105جرافات الاحتلال تهدم العراقيب
×
النقب المحتل-الكاشف نيوز:شرعت جرافات الاحتلال، صباح اليوم الأربعاء، في اقتحام وهدم قرية العراقيب في النقب، وذلك للمرة الـ105 على التوالي.
وجاءت عمليات الهدم وسط تواجد مكثف لشرطة "يوآف" التي أقيمت خصيصا من أجل تأمين عمليات الهدم لفلسطينيي النقب.
وصادرت قوات الإحتلال الإسرائيلية ممتلكات من بينها سيارات تعود ملكيتها لسكان قرية العراقيب، بينها صهريج مياه وسيارات وعربة تحتوي على ممتلكات السكان.
وقال شهود عيان، إن جرافات الإحتلال الإسرائيلية توجهت إلى بلدة تل السبع، على ما يبدو لتنفيذ عمليات هدم في محيطها.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
[المشاهدات: 1]
- المنظمة البحرية الدولية تكشف حالة مضيق هرمز بعد الاتفاق
[المشاهدات: 2]
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك