أخر الأخبار
إطلاق أعيرة نارية في قاعدة أمريكية باليابان
×
طوكيو- الكاشف نيوز:قال متحدث باسم البحرية الأميركية إنه تم إغلاق قاعدة بحرية أميركية في منطقة ساسيبو بغرب اليابان، الخميس، بعد أنباء عن سماع أعيرة نارية، ولكن لم يرد أي تأكيد عن وجود شخص يقوم بإطلاق النار.
وقال دارين ويلسون نائب ضابط الشؤون العامة للقوات البحرية الأميركية باليابان إنه تم الإبلاغ عن سماع أعيرة نارية من مبنى بالقاعدة التي تبعد 980 كيلومترا غربي طوكيو.
وأضاف أنه تم إغلاق القاعدة كإجراء احترازي لحين فحص المبنى من قبل مسؤولي الأمن.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
[المشاهدات: 1]
- المنظمة البحرية الدولية تكشف حالة مضيق هرمز بعد الاتفاق
[المشاهدات: 2]
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك