أخر الأخبار
الاغا يطالب الرئيس التدخل لوقف قطع رواتب عدد من موظفي السلطة
الاغا يطالب الرئيس التدخل لوقف قطع رواتب عدد من موظفي السلطة

قطاع غزة-الكاشف نيوز:طلب زكريا الاغا عضو اللجنة المركزية لحركة فتح اليوم الخميس، الرئيس محمود عباس أن يتدخل لوقف قطع رواتب عدد من العاملين في السلطة حفاظا على أبنائه العاملين وأسرهم ودعما للسلم الأهلي والمجتمعي.

وقال الاغا في بوست على "الفيسبوك":" إذا صح ما تردد من اخبار عن قطع رواتب عدد من الاخوة العاملين في السلطة خلافا لقانون الخدمة المدنية فإن هذا القرار خاطئ ومرفوض مهما كانت مبرراته ولقد كان هذا موقفي بهذا الخصوص منذ ما بعد الانقلاب الذي تم في غزه عام 2007 وحتى الآن".
وأضاف" أن سياسة قطع الرواتب خلافا للقانون لا يمكن قبولها وهو إجراء غير إنساني، بالإضافة لكونه غير قانوني وهو لا يمس فقط الشخص المعني بل أسرته وأطفاله أيضا".
وأشار الاغا إلى ان الشهيد الرئيس أبو عمار لم يقطع رواتب "الجواسيس" وليس مناضلين شرفاء و ذلك حفاظاً على أسرهم وأطفالهم لان مثل هذا الإجراء وخاصة في ظل الظروف الاقتصادية والمعيشية الصعبة التي يعيشها شعبنا ستكون له نتائج ماساوية تزيد من الألم والمعاناة- كما وصف .

و حيث قالت مصادر مطلعة أنه قد تم كمرحلة أولى قطع رواتب العشرات من موظفي السلطة الذين فوجئوا بعدم نزول رواتبهم في البنوك فيما سيتم خلال الشهور القادمة قطع رواتب آخرين على دفعات وأن القائمة النهائية تشمل 2000 من موظفي السلطة حسب زعم تلك  المصادر.