أخر الأخبار
وفد أوروبي رفيع المستوى يصل قطاع غزة
×
قطاع غزة-الكاشف نيوز:وصل صباح اليوم الثلاثاء وفداً أوروبيا رفيع المستوي إلى قطاع غزة عبر معبر بيت حانون "ايرز" في زيارة تستمر لساعات.
وأفادت مصادر مطلعة، بأن الوفد يتكون من سفراء 22 دولة أوروبية، حيث سيناقش الوفد العديد من القضايا وعلى رأسها الوضع الاقتصادي الذي يعاني منه قطاع غزة.
وسيلتقى الوفد خلال زيارته لغزة بوزراء حكومة التوافق الفلسطيني بالإضافة إلى عدد من الشخصيات الاعتبارية الفلسطينية.
وتهدف الزيارة الهامة للاطلاع بالدرجة الأولى على أوضاع غزة عن كثب.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
[المشاهدات: 1]
- المنظمة البحرية الدولية تكشف حالة مضيق هرمز بعد الاتفاق
[المشاهدات: 2]
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك