أخر الأخبار
الاحتلال يقرر منع اهالي غزة من الصلاة في الاقصى
×
قطاع غزة-الكاشف نيوز: قررت سلطات الاحتلال الإسرائيلية بمنع أهالي قطاع غزة من الذهاب لمدينة القدس لأداء صلاة الجمعة كما كان مقررًا.
وقالت هيئة الشؤون المدنية، إن سلطات الاحتلال أبلغتها بمنع مصلي سكان قطاع غزة، من تأدية صلاة الجمعة في المسجد الأقصى باستثناء موظفي “الأونروا”.
وأشارت إلى أن سلطات الاحتلال تبرر قرارها بعدم التزام عدد من مصلي غزة بالتعليمات الخاصة بضرورة الذهاب والعودة في ذات اليوم.
يذكر أن سلطات الاحتلال تسمح بخروج عشرات المواطنين الفلسطينيين من سكان القطاع في وقتٍ مبكر من صباح يوم الجمعة من كل أسبوع؛ لأداء صلاة الجمعة في المسجد الأقصى.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
[المشاهدات: 1]
- المنظمة البحرية الدولية تكشف حالة مضيق هرمز بعد الاتفاق
[المشاهدات: 2]
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك