أخر الأخبار
ليبرمان يحذر من مواجهة المستوطنين للجيش في حالة إخلاء “عمونا”
×
القدس المحتلة-الكاشف نيوز:حذر وزير الحرب الإسرائيلي افيغدور ليبرمان، اليوم الثلاثاء، من مغبة استخدام المستوطنين للعنف ضد جنود الاحتلال الاسرائيلي في حالة ام اخلاء البؤرة الاستيطانية "عمونا".
وقال ليبرمان إن "لا يجب جر الجيش للسياسة، فالجيش ينفذ قرارات الحكومة فقط، ويجب عدم دخول الجنود في مواجهة مع المستوطنين في حال تم إخلاء البؤرة الاستيطانية عمونا".
يشار إلى أن ما تسمى بالمحكمة الاسرائيلية العليا، أمهلت حكومة نتنياهو حتى الخامس والعشرين من ديسمبر المقبل.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
[المشاهدات: 1]
- المنظمة البحرية الدولية تكشف حالة مضيق هرمز بعد الاتفاق
[المشاهدات: 2]
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك