أخر الأخبار
اللواء أبو عرام:مؤتمر فتح القادم إقصائي بإمتياز ويدعو لإنقاذ الحركة
اللواء أبو عرام:مؤتمر فتح القادم إقصائي بإمتياز ويدعو لإنقاذ الحركة

الخليل-الكاشف نيوز:صرح اللواء المتقاعد عيسى ابو عرام وعضو المؤتمر السادس لحركة فتح، بأن مؤتمر فتح القادم في نهاية هذا الشهر سيكون مؤتمر للأبناء واﻷحفاد، وسيشكل إساءة كبيرة لتاريخ الحركة من خلال تهميش وإقصاء إعداد كبيرة من المناضلين والكوادر المتقدمة في الحركة .

واضاف ابو عرام، بأنه وبعد اطلاعه على كشف عضوية المؤتمر السابع المزمع عقده، ثبت للكادر الفتحاوي ان وجود بعض المناضلين فيه ما هو اﻻ ديكور وتجميل لمؤتمر ضم أبناء واحفاد القيادة، وحتى مجموعات من الأشقاء منهم اثنين ﻻ يمتان بصله لفتح اﻻ من خلال صلة القرابه ﻷبيهم القيادي في الحركه .
وقال ابو عرام، انه يكفي اللجنة التحضيرية للمؤتمر خزيا ان يكون عضوا في مؤتمر فتح احد المرشحين من قبل حركة حماس لرئاسة احدى البلديات في الجنوب، وهو معروف جيدا لكادر الجنوب .

واضاف، إن كشف أسماء اعضاء المؤتمر السابع يؤكد على ما حذرنا منه سابقا، بأن هذا المؤتمر هو إقصائي ويخدم اجندات خاطفي الحركه الذين يريدون تفصيل مؤتمر على مقاسهم.

وفي ختام تصريحه دعا اللواء عيسى ابو عرام المناضلين الفتحاويين إلى اﻹنسحاب من هكذا مؤتمر، والعمل على إنقاذ الفتح والعاصفه من مؤتمر اﻷبناء واﻷحفاد، معتبرا ان مخرجات هكذا مؤتمر ستكون فاقدة للشرعية ولا تعبر عن إرادة المارد الفتحاوي.