أخر الأخبار
الزمالك يقرر إيقاف أحمد توفيق وإسماعيل يوسف
×
القاهرة - الكاشف نيوز
قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إيقاف أحمد توفيق لاعب خط الوسط وتحويله للتحقيق عما بدر منه ومهاجمته لشخصه.
وقال منصور خلال تصريحاته التليفزيونية: "أحمد توفيق لم يحترم الزمالك وما صرح به عيب وعليه أن يحترم نادي الزمالك وجماهيره"
وأشار إلى أنه لم يكن راضيا عن أداء أحمد توفيق منذ فترة وأنه لن يجعله يرحل عن الفريق الأبيض بسهولة وسيمنعه من لعب الكرة مجددا على حد قوله.
كما قرر منصور إيقاف إسماعيل يوسف مدير الكرة وتحويله للتحقيق بسبب عدم سيطرته علي اللاعبين الفترة الحالية وخروجهم للحديث في الإعلام.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- بهزيمة ثالثة أمام الأرجنتين.. الأردن يودع المونديال
[المشاهدات: 1]
- الجزائر تفرض التعادل على النمسا.. وتتأهل لدور الـ32
[المشاهدات: 2]
- قرقاش: لا بديل عن الانتقال المدني للسلطة في السودان
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك