أخر الأخبار
العايدي داعياً لمقاطعة المؤتمرالسابع: لا يمثل حركة فتح
العايدي داعياً لمقاطعة المؤتمرالسابع: لا يمثل حركة فتح

قطاع غزة-الكاشف نيوز: دعى المهندس أكرم العايدي، مؤسس التجمع الوطني لأبناء الشهداء، إلى مقاطعة المؤتمر السابع، لحركة فتح، مؤكداً أنه لا يمثل حركة فتح.

وقال العايدي:" ما يتم تداولة من أسماء لعضوية المؤتمر السابع الإقصائي وتمثيلة للعديد من الفعاليات والمنظمات الشعبية ومن ضمنها التجمع الوطني لأبناء الشهداء هو عار عن الصحة".

وأوضح:" أن من وردت أسماوهم في الكشوفات المتداولة ليسوا أبناء شهداء، قد يكونوا من عائلات الشهداء أو أقاربهم وأتحدى إثبات أنهم أبناء شهداء".

وطالب مؤسس التجمع الوطني لإبناء الشهداء، لذا فأننا ندعو مؤسسة أسر الشهداء برئاسة الاخت أم جهاد التحقق من هذا الامر والاعلان لجهمور فتح ومؤتمرها السابع الإقصائي، وانهم ليسوا الممثلين الحقيقين لأبناء الشهداء".

وأكد العايدي:" أننا نوكد أن التجمع الوطني لأبناء شهداء فلسطين هو أطار وطني جامع يعزز الوحدة الوطنية والتلاحم الداخلي ولا يسير في نهج الأقصاء ولا يدعم الأجندات السياسية الخاصة والمصالح الفئويه تحت راية ابناء الشهداء وانقلبوا على قيادة التجمع بدعم من المتنفذين في مرحلة ما من مسيرة التجمع ."

وأضاف:" في السياق إننا ندين الدعوة وأنعقاد المؤتمر الإقصائي بأمتياز والغير شرعي بكل مراحله ومخرجاته والذي فصًل بطريقة مهينه لحركة فتح وأبنائها ومناصريها في الداخل والخارج والذي يعكس العقلية الإقصائية والدكتاتورية التي تقود حركة فتح من خلال التحكم بأرزاق الكادر والمناضلين تحت مسميات الشرعية المنتهية حركيا ووطنيا" .

وقال :" من موقعنا الحركي السابق في قيادة مكتب التعبئة والتنظيم وفي حركة فتح .. نوكد تقديرنا لعدد من الأخوة المناضلين التي وردت أسماوهم في مؤتمر السابع الإقصائي، ونناشدهم بالمقاطعة أحتراماً لتاريخهم النضالي".