أخر الأخبار
بتوصية من المخابرات: عباس يلغي زيارته لجنين خشية إغتياله
بتوصية من المخابرات: عباس يلغي زيارته لجنين خشية إغتياله

جنين-الكاشف نيوز:كشفت مصادر متعددة عن إلغاء رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس زيارته لمدينة جنين المقررة يوم الخميس القادم 24 نوفمبر خشية من عملية اغتيال قد يتعرض لها عباس بعد إصدار توصيات من جهاز المخابرات العامة لمكتب الرئيس عباس بالغاء الزيارة .

واضافت المصادر ان الرئيس عباس اوعز لجهاز المخابرات العامة بكشف امني سابق لمدينة جنين قبل زيارته لمدينة جنين حيث اوصى الجهاز بإلغاء الزيارة لاسباب امنية.


ويشتعل الوسط الفلسطيني غضباً على الرئيس محمود عباس الذي يتبع سياسية الاقصاء ضد معارضيه السياسيين وسياسة قطع الرواتب التي يتبعها عباس ضد ابناء وكوادر وقيادات حركة فتح في قطاع غزة وسياسة فصل من له صوت حر داخل حركة فتح كما مواقفه الغير وطنية والذي قال عن عمليات " الطعن " وعمليات " الدهس " التي نفذها شهداء الانتفاضة الفلسطينية بانها عمليات " حقيرة ", وان التنسيق الامني مع جيش الاحتلال مقدس وانه ضد عمليات الطعن وضد عمليات اطلاق النار وانه يعمل ليل نهار على عدم اندلاع انتفاضة فلسطينية ثالثه, على حد تعبيره.

يذكر أن برنامج الزيارة، كان يشمل: الوصول الساعه 12 ظهرا إلى مقر محافظة جنين والاستقبال من قبل عطوفة المحافظ وقادة الأجهزة، ولجان الإصلاح وشخصيات اعتبارية، وأعضاء المجلسين الاستشاري والتنفيذي، على أن يتم الاجتماع بقادة الأجهزه على حدة، وما تبقى من المذكورين أعلاه على حدة. ومن ثم افتتاح صرح الشهيد ياسر عرفات، رحمه الله، أمام مبنى المحافظه، وثم التوجه إلى افتتاح محطة توليد في منطقة الجمله، ومن ثم التوجه إلى حرش السعاده لحضور حفل زفاف 27 عريس.