أخر الأخبار
قوات الإحتلال الإسرائيلي تعتقل محاضراً جامعياً من نابلس
×
نابلس-الكاشف نيوز:اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، فجر الخميس، محاضراً يعمل بجامعة النجاح الوطنية في مدينة نابلس.
وأفادت مصادر محلية بأن قوات الاحتلال إقتحمت حي المعاجين بالمدينة، وأعتقلت البرفيسور :عصام راشد الأشقر (57 عاما)، بعد مداهمة منزله وتفتيشه.
يشار إلى أن الأشقر، أسير محرر أعتقلته قوات الاحتلال الإسرائيلي عدة مرات سابقاً.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- إيران تحذر من “الترتيبات الغامضة” في مضيق هرمز
[المشاهدات: 1]
- المنظمة البحرية الدولية تكشف حالة مضيق هرمز بعد الاتفاق
[المشاهدات: 2]
- غروسي يؤكد: هناك اتفاق على تفتيش منشآت إيران النووية
[المشاهدات: 2]
تابعونا على الفيس بوك