أخر الأخبار
إخلاء مستوطنة بالكامل قرب رام الله بسبب النيران
×
رام الله-الكاشف نيوز: أخلت قوات من جيش و شرطة الإحتلال الإسرائيلية، الليلة، مئات المستوطنين من مستوطنة "حلميش" قرب رام الله وذلك بعد محاصرتهم بالنيران.
وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" أن النيران أتت على منزلين في المستوطنة وتتقدم باتجاه المستوطنة فيما تقرر اخلاءها بالكامل من المستوطنين.
وفي ذات الوقت اشتعلت النيران الليلة ببلدات عيلوط وطمرة بالجليل ، بالإضافة إلى حريق بمدينة الناصرة وإخلاء خط المنازل الأول.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- إيران تحذر من “الترتيبات الغامضة” في مضيق هرمز
[المشاهدات: 1]
- المنظمة البحرية الدولية تكشف حالة مضيق هرمز بعد الاتفاق
[المشاهدات: 2]
- غروسي يؤكد: هناك اتفاق على تفتيش منشآت إيران النووية
[المشاهدات: 2]
تابعونا على الفيس بوك