أخر الأخبار
الاحتلال يعتقل مواطنين من غزة اجتازا الخط الفاصل
×
قطاع غزة-الكاشف نيوز: اعتقلت قوات الاحتلال الاسرائيلي يوم أمس "السبت " مواطنين فلسطينيين من سكان قطاع غزة غير مسلحين اجتازا الخط الفاصل بين القطاع المحتل ومناطق داخل الخط الاخضر في المقطع المقابل لوسط قطاع غزة .
وقالت المصادر الاسرائيلية ان المواطنين وصلا الى أحد الكيبوتسات ضمن تجمع المجلس الاقليمي "اشكول " وتم اعتقالهما وتحويلهما للتحقيق .
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- إيران تحذر من “الترتيبات الغامضة” في مضيق هرمز
[المشاهدات: 1]
- غروسي يؤكد: هناك اتفاق على تفتيش منشآت إيران النووية
[المشاهدات: 2]
تابعونا على الفيس بوك