أخر الأخبار
اعتقال 4 مواطنين بذريعة مشاركتهم في مواجهات ضد قوات الاحتلال
×
القدس المحتلة-الكاشف نيوز:قامت قوات الاحتلال باعتقال أربعة فلسطينيين بذريعة مشاركتهم فيما يسمى بـ" أعمال تخريبية"، حسبما ذكر بيان الناطق باسم جيش الاحتلال، اليوم الأحد.
وقال بيان الاحتلال، إنه اعتقل فلسطينين في قرية المزرعة القبلية وآخر في مخيم العروب للاجئين جنوبي الضفة المحتلة، ونقلتهم إلى مراكز التحقيق.
وتأتي هذه الاعتقالات بدعوى مشاركتهم بما يسمى "أعمال تخريبية" تتضمن المشاركة في مواجهات وإلقاء حجارة باتجاه قوات جيش الاحتلال ومستوطنيه.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- إيران تحذر من “الترتيبات الغامضة” في مضيق هرمز
[المشاهدات: 2]
- غروسي يؤكد: هناك اتفاق على تفتيش منشآت إيران النووية
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك