أخر الأخبار
العثور على جثماني مواطنين فقدا داخل نفق برفح
×
قطاع غزة-الكاشف نيوز:قالت مصادر طبية، اليوم الأحد، إنه تم العثور على جثماني مواطنين، فقدت آثارهما مع اثنين آخرين قبل نحو أسبوع في انهيار نفق جنوب رفح جنوب قطاع غزة على الحدود مع جمهورية مصر العربية.
وأشارت تلك المصادر، إلى أن الطواقم الطبية عثرت على جثماني محمد بدوي (21 عاما)، وعلي بدوي (45 عاما)، داخل أحد الأنفاق، والعمل جارٍ للبحث عن المفقودين الآخرين.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- إيران تحذر من “الترتيبات الغامضة” في مضيق هرمز
[المشاهدات: 2]
- غروسي يؤكد: هناك اتفاق على تفتيش منشآت إيران النووية
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك