أخر الأخبار
الانارة في منطقة الزرقاء الهاشمية معطله..؟؟
×
الكاشف نيوز :
نقدم شكوانا هذه بحق بلدية الهاشمية ورئيسها وشركه الكهرباء وذلك بسبب تعطل انارة الشارع في منطقة الزرقاء/ الهاشميه الحي الشرقي اكثر من ثلاث اشهر وهذة المنطقة مليئه بالكلاب الضالة ومعتمة بشكل كبير حيث تم مراجعة البلدية وشركه الكهرباء اكثر من مرة ولكن بدون جدوى وتم التحدث مع رئيس البلديه ولكن يعطينى وعود وبدون جدوى .
الى متى يا بلدية الهاشمية التهوان في خدمة المواطن.
المواطن حسن سلامه ابو شنب
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 1]
- عون: مفاوضاتنا مع إسرائيل منفصلة عن محادثات سويسرا
[المشاهدات: 1]
- ترامب: إيران وافقت على “الشفافية النووية” وفتح هرمز
[المشاهدات: 2]
تابعونا على الفيس بوك