أخر الأخبار
برشلونة في نهائي الكأس بعد مواجهة عنيفة أمام أتلتيكو مدريد
×
الكاشف نيوز - وكالات
تأهل فريق برشلونة بصعوبة بالغة لنهائي كأس ملك إسبانيا، بعد التعادل مع أتلتيكو مدريد بنتيجة 1/1 مساء اليوم الثلاثاء بملعب "كامب نو" في إياب الدور قبل النهائي للبطولة.
تقدم البارسا بهدف لويس سواريز في الدقيقة 43، وأدرك كيفين جاميرو التعادل في الدقيقة 83، ليتأهل للنهائي للعام الثالث على التوالي، مستفيدًا من فوزه ذهابًا بنتيجة 2-1 في معقل الفريق المدريدي.
اتسم اللقاء بالعنف الشديد والتوتر بين لاعبي الفريقين، خاصة في الشوط الثاني الذي شهد عدة بطاقات ملونة، وصلت إلى 11 إنذارًا و3 حالات طرد.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- كشف كواليس “عاصفة ملاحقة الفساد” بالعراق
[المشاهدات: 1]
- بهزيمة ثالثة أمام الأرجنتين.. الأردن يودع المونديال
[المشاهدات: 2]
- مجددا.. إسرائيل تضع لبنان وإيران في مرمى الهجوم
[المشاهدات: 2]
تابعونا على الفيس بوك