أخر الأخبار
نجاة طيار أردني بعد سقوط طائرته في السعودية
×
عمان-الكاشف نيوز:نجا طيار أردني، اليوم الجمعة، بعد سقوط طائرته المشاركة في مهمة التحالف الذي تقوده السعودية، داخل الأراضي السعودية.
وصرح مصدر عسكري مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية بأن إحدى طائرات سلاح الجو الملكي من نوع F16 المشاركة في مهمة التحالف الذي تقوده السعودية، سقطت اليوم داخل الأراضي السعودية.
وأضاف المصدر، أن قائد الطائرة تمكن من القفز بالمظلة داخل الاراضي السعودية ولم يصب بأذى، وسيتم إعادته مساء اليوم الى الأردن بالتنسيق مع سلاح الجو السعودي
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- بهزيمة ثالثة أمام الأرجنتين.. الأردن يودع المونديال
[المشاهدات: 1]
- الجزائر تفرض التعادل على النمسا.. وتتأهل لدور الـ32
[المشاهدات: 2]
- قرقاش: لا بديل عن الانتقال المدني للسلطة في السودان
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك