أخر الأخبار
اتصال هاتفي بين العاهل الاردني والرئيس عباس
×
رام الله-الكاشف نيوز:جرى اتصال هاتفي، اليوم الجمعة، بين الفلسطيني محمود عباس، والعاهل الأردني الملك عبد الله الثاني.
وتم خلال الاتصال بحث آخر المستجدات على صعيد القضية الفلسطينية والمنطقة، وسبل إنجاح القمة العربية المزمع عقدها في العاصمة الأردنية عمان، نهاية الشهر الجاري.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- كشف كواليس “عاصفة ملاحقة الفساد” بالعراق
[المشاهدات: 1]
- بهزيمة ثالثة أمام الأرجنتين.. الأردن يودع المونديال
[المشاهدات: 2]
- مجددا.. إسرائيل تضع لبنان وإيران في مرمى الهجوم
[المشاهدات: 2]
تابعونا على الفيس بوك