أخر الأخبار
محافظ اربد:سقوط جسمين اسطوانيين في محافظة اربد ولا اصابات
×
اربد - الكاشف نيوز : قال محافظ اربد رضوان العتوم ان جسمين اسطوانيين سقطا صباح اليوم الجمعة في محافظة اربد ولم يتسببا باي اصابات.
واوضح العتوم في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) ان احد الجسمين سقط في منطقة الحي الشرقي في مدينة اربد والاخر سقط ببلدة عنبة بلواء المزار الشمالي في ارض زراعية لاحد المواطنين وتسبب باضرار مادية طفيفة.
واكد ان القوات المسلحة والاجهزة الامنية والدفاع المدني تتابع الموضوع والتحقيقات جارية لمعرفة مصدريهما واسباب سقوطهما وسيتم نشر المعلومات المتصلة بهما لاحقا.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 1]
- ترامب: إيران وافقت على “الشفافية النووية” وفتح هرمز
[المشاهدات: 2]
- كندا تخطط لبناء مفاعلات نووية.. ومضاعفة صادرات اليورانيوم
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك