أخر الأخبار
المياه مقطوعة منذ 8 أيام في الأغوار الوسطى ...
×
الكاشف نيوز :
يعاني سكّان حي النبريصي/منطقة المعدّي في الأغوار الوسطى من إنقطاع مياه الشرب منذ ثمانية أيّام ويعانون أيضاً من ضخ الهواء بدلاً من الماء من قِبل سلطة المياه حيث أن ساعات الماء تدور لكن دون وجود ماء.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- عون: مفاوضاتنا مع إسرائيل منفصلة عن محادثات سويسرا
[المشاهدات: 1]
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 2]
- رصد أول إصابة بفيروس إيبولا في فرنسا
[المشاهدات: 2]
تابعونا على الفيس بوك