أخر الأخبار
حلّس يؤكد أن قضية الأسرى حاضرة في وجدان شعبنا وقيادته ويثمن التضامن الجماهيري مع أسرانا البواسل
حلّس يؤكد أن قضية الأسرى حاضرة في وجدان شعبنا وقيادته ويثمن التضامن الجماهيري مع أسرانا البواسل

قطاع غزة-الكاشف نيوز: قال اليوم أحمد حلّس عضو اللجنة المركزية لحركة "فتح"، مفوض عام التعبئة والتنظيم للحركة في المحافظات الجنوبية ،: إن أسرانا في سجون الاحتلال الإسرائيلي، هم عنوان الكرامة الوطنية وقضيتهم حاضرة بشكل دائم في وجدان شعبنا وقيادته، ولن يغيبوا عن بالنا أبداً.


وحذر حلّس في تصريح له، من تفاقم أوضاع الأسرى، في ظل تعنت الحكومة الإسرائيلية ورفضها الاستجابة للمطالب الإنسانية العادلة للأسرى.


وأضاف أن الإضراب يهدف إلى تسليط الضوء على حالة الأسير المعتقل في السجون الإسرائيلية، وأوضاعه المأساوية وظروف اعتقاله غير الإنسانية، وإبراز معاناة أهالي الأسرى وعائلاتهم وحرمانهم من الزيارات، خاصة أهالي الأسرى من قطاع غزة. مؤكداً على عدالة المطالب الإنسانية التي يرفعها الأسرى في إضرابهم المفتوح عن الطعام، بصفتها حقوق إنسانية.


وقال حلّس: إن قضية الأسرى والمعتقلين تبرز ما يعانيه شعبنا الفلسطيني من ويلات تحت الاحتلال، داعياً إلى توفير كل الدعم والمساندة، واستنهاض الهمم، للوقوف مع أسرانا البواسل في سجون الاحتلال،وتوحيد الصفوف، والتكامل في العمل الميداني والشعبي نصرة لأسرانا البواسل وأسيراتنا الماجدات، حتى الافراج عنهم لينعموا بنسيم الحرية بين أبناء شعبهم وعلى أرض وطنهم، كما ثمن حلّس التضامن الشعبي الذي جسدته جماهير شعبنا اليوم بكافة قواها وفصائلها دعماً ونصرة لهؤلاء الأبطال الذين أفنوا زهرة حياتهم من اجل الحرية والكرامة الوطنية والاستقلال الوطني.