أخر الأخبار
تجمع النفايات بات أمر لا يطاق ...
×
الكاشف نيوز :
وصلت شكوى من أهالي بلدة جديتا في محافظة اربد ، والتي تمثلت بالتراكم الكبير والمستمر للنفايات في البلدة ، الأمر الذي أدى الى تجمع الحشرات والذباب والقوارض بالاضافة الى الروائح الكريهة التي لاتطاق .
وأضاف المواطنين أن هذه المنطقة سكنية وهذا الأمر بات يشكل خطر على حياة السكان وصحتهم العامة .
وطالب أهالي البلدة بالتدخل السريع من الجهات المعنية 'البلدية' بإزالة النفايات ورش المنطقة للتخلص من الحشرات ، والمتابعة المستمرة للبلدة .
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- عون: مفاوضاتنا مع إسرائيل منفصلة عن محادثات سويسرا
[المشاهدات: 1]
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 2]
- رصد أول إصابة بفيروس إيبولا في فرنسا
[المشاهدات: 2]
تابعونا على الفيس بوك