أخر الأخبار
عميدرور: عملية سيناء الإرهابية جاءت بمباركة جهاز مخابرات عربي وإسرائيل لديها علم بذلك
×
القدس المحتلة-الكاشف نيوز:صرح مستشار الأمن القومي السابق في حكومة الاحتلال الإسرائيلي: يعقوب عميدرور لموقع 0404 العبري "بان عملية سيناء والتي راح ضحيتها عدد كبير من جنود وضباط الجيش المصري جائت بمباركة جهاز مخابرات عربي، وأن إسرائيل كانت على علم مسبق وتأهبت لحدوث هجوم علي الحدود الجنوبية الشرقية لإسرائيل".
وأكد عميدرور "أن إسرائيل لن تسمح لأحد باتهامها في نشاط أمني في سيناء وفِي دعم الجماعات الارهابية، مشيرًا إلى أن اسرائيل لديها معلومات وتأكيدات علي تورط أجهزة مخابرات عربية في دعم الجماعات الإرهابية في سيناء، وتحديدًا في العملية الاخيرة التي جائت بدعم هذه الأجهزة".
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 1]
- ترامب: إيران وافقت على “الشفافية النووية” وفتح هرمز
[المشاهدات: 2]
- كندا تخطط لبناء مفاعلات نووية.. ومضاعفة صادرات اليورانيوم
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك