أخر الأخبار
شكوى على اجرة المواقف التابعة لمستشفى الجامعة الاردنية ...
×
الكاشف نيوز :
كل شهر اذهب مرتين الى مستشفى الجامعة الاردنية لمواعيد لوالدي ووالدتي وعندما اصل المستشفى لا يوجد مكان للاصطفاف الا في مواقف الاجرة والتي هي ملك للمستشفى وهذه المواقف تحاسب على الساعة (بدينار) مع العلم والجميع يعرف بان من لحظة وصولك الى المستشفى الى لحظة انتهائك منها ذلك يتعدى لاكثر من ساعتين او ثلاث ,حيث تتفاجا بان اجرة المواقف باكثر من الكشفيه وسعر صرف الدواء بوجود تامين طبعا ,الى متى هذا الاستغلال الذي يتعرض له المواطن.
معاذ محمود عبدالهادي
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
[المشاهدات: 1]
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 2]
- رصد أول إصابة بفيروس إيبولا في فرنسا
[المشاهدات: 2]
تابعونا على الفيس بوك