أخر الأخبار
موسكو تنصح واشنطن بالانسحاب من افغانستان
×
موسكو-الكاشف نيوز:طالبت موسكو على لسان مبعوث الرئيس الروسي لشؤون أفغانستان زامير كابولوف، الولايات المتحدة بالانسحاب من أفغانستان.
وقال كابولوف ان الحملة العسكرية الأمريكية في هذا البلد فشلت، مؤكدا أن موسكو لم تدعُ واشنطن أبدا للإسراع بسحب قواتها من أفغانستان، لكن عمليات الجيش الأمريكي هناك لم تأتِ بأي نتيجة.
وأشار إلى أن أفغانستان قد تصبح معقلا للإرهاب الدولي، قائلا ان "الولايات المتحدة في حالة يأس، وخططها بتبديل عسكريين محترفين بمرتزقة نوع من الغباء، ولن تجدي نفعا".
وكانت مصادر إعلامية أفادت في وقت سابق بخطة الإدارة الأمريكية لإرسال 5500 من المرتزقة إلى أفغانستان، و90 طائرة حربية.
وبحسب المصادر فإن تطبيق هذه الخطة يتطلب تخصيص 10 مليارات دولار.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 1]
- ترامب: إيران وافقت على “الشفافية النووية” وفتح هرمز
[المشاهدات: 2]
- كندا تخطط لبناء مفاعلات نووية.. ومضاعفة صادرات اليورانيوم
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك