أخر الأخبار
شكوى على مركز امني مرج الحمام ...
×
الكاشف نيوز :
شكى اهالي منطقة مرج الحمام بالعاصمة عمان على المركز الامني بالمنطقة .
وبالتفاصيل قال الاهالي ان مياه الصرف الصحي تفيض من المركز منذ عدة ايام بشكل كبير دون اية اجراء .
واشار الاهالي انهم نقلوا الامر الى امانة عمان الكبرى والتي لم تتخذ اية اجراء حتى اللحظة .
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- محمد بن زايد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
[المشاهدات: 1]
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 2]
- رصد أول إصابة بفيروس إيبولا في فرنسا
[المشاهدات: 2]
تابعونا على الفيس بوك