أخر الأخبار
رويترز: السلطات السعودية تفرج عن الملياردير الوليد بن طلال
×
الرياض-الكاشف نيوز:قالت مصادر من داخل أسرة الملياردير السعودي، الأمير الوليد بن طلال، اليوم السبت ، إنه أطلق سراحه.
وقال أحد المصادر، لوكالة "رويترز" إن الوليد وصل إلى منزله، بعد أكثر من شهرين على توقيفه.
وجاء الإفراج عن الوليد بن طلال، بعد ساعات من لقاء حصري أجرته معه "رويترز" من داخل فندق "ريتز كارلتون"، والذي توقع فيه تبرئته من أي مخالفات وإطلاق سراحه في غضون أيام.
ونفى الوليد في المقابلة تعرضه لأي إساءة معاملة، وما إلى ذلك من أمور، نافيا التقرير المنشور في "بي بي سي" من أن رجل أعمال كندي أجرى معه مقابلة مع الوليد ظهر فيها مضطربا وغير حليق الذقن.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 1]
- ترامب: إيران وافقت على “الشفافية النووية” وفتح هرمز
[المشاهدات: 2]
- كندا تخطط لبناء مفاعلات نووية.. ومضاعفة صادرات اليورانيوم
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك