أخر الأخبار
اعتصام الكرك: خطة كيري تصفية للقضية الفلسطينية
اعتصام الكرك: خطة كيري تصفية للقضية الفلسطينية

الكرك - الكاشف نيوز : نظمت الفعاليات الشعبية والحزبية في محافظة الكرك اليوم الجمعة، اعتصاما للمطالبة بالاصلاح ومحاربة الفساد وإلغاء القرارات الخاصة برفع أسعار الكهرباء، ورفضا لمشروع ودعوات وزير الخارجية الاميركي جون كيري للسلام.

وطالب المشاركون بالاعتصام الاجهزة الرسمية بوقف القرارات الرسمية الخاصة برفع اسعار العديد من السلع وخصوصا الكهرباء، مطالبين باعادة الشركات التي تم خصخصتها قبل سنوات الى خزينة الدولة.

وعبر المشاركون بالاعتصام الذي نظمته اللجان الشعبية العربية بالكرك في الساحة الرئيسية لاضرحة ومقامات الصحابة في بلدة المزار الجنوبي، عبروا عن رفضهم للمشروع الاميركي للسلام، مؤكدين ان المشروع المطروح حاليا انما هو مشروع لتصفية القضية الفلسطينية على حساب الشعبين الفلسطيني والاردني.

وطالبوا بالاصلاح ومحاربة الفساد والمطالبة والغاء كافة القرارات الرسمية الخاصة برفع اسعار الكهرباء والمياه وما ترتب عليها من رفع لاسعار العديد من السلع والخدمات.

واكد المشاركون بالاعتصام على ان استمرار الحكومة الحالية في سياستها التي وصفوها بالمعادية لمصالح الشعب الاردني سوف تؤدي الى مزيد من الاخلال بالمصالح الاردنية ومزيد من التردي في حال المواطن الاردني الاقتصادية والاجتماعية.

وطالبوا باستقالة حكومة النسور "بعد ان فقدت الثقة الشعبية بها"، مطالبين بتشكيل حكومة انقاذ وطني بمشاركة القوى السياسية الاردنية كافة.