أخر الأخبار
استشهاد مواطن بالخليل في مواجهات مع الاحتلال
استشهاد مواطن بالخليل في مواجهات مع الاحتلال

 

الخليل - الكاشف نيوز : 
استشهد شاب فلسطيني في منطقة بيت كاحل بالخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، بعد أن أطلق أحد جنود الاحتلال الصهيوني النار عليه مساء الاثنين وأرداه قتيلاً.
وأكدت مصادر طبية فلسطينية استشهاد الشاب حمدي محمد جواد الفلاح (22 عامًا) في منطقة بئر المحجر، خلال مواجهات اندلعت مع جنود الاحتلال الصهيوني في منطقة بئر المحجر غرب مدينة الخليل.
وقال شهود عيان لـ "قدس برس": "إن جنود الاحتلال أطلقوا النار صوب وأصيب بأربع رصاصات في القدم والصدر والرأس وجرى نقله لمستشفى الخليل الحكومي"، وزعم الاحتلال أن الشهيد حاول طعن أحد الجنود الصهاينة.
وأعاقت قوات الاحتلال وصول طواقم الإسعاف واحتجزوها لأكثر من ساعة حيث كان الشاب الجريح ما زال ينزف، وأعلن الجيش الصهيوني أن المنطقة صارت منطقة عسكرية مغلقة بعد انتشال جثة الشهيد.
ومن الجدير بالذكر أن الأوضاع في الضفة الغربية، بدأت تشتعل خلال الأيام القليلة الماضية، وسط مخاوف صهيونية من اندلاع انتفاضة ثالثة، حيث اندلعت مواجهات عنيفة في أغلب مناطق الضفة الغربية تضامنًا مع أبناء الشعب الفلسطيني بغزة الذي يتعرض لعدوان صهيوني يستهدف الأطفال والنساء والشيوخ دون رحمة.

الخليل - الكاشف نيوز : 
استشهد شاب فلسطيني في منطقة بيت كاحل بالخليل جنوب الضفة الغربية المحتلة، بعد أن أطلق أحد جنود الاحتلال الصهيوني النار عليه مساء الاثنين وأرداه قتيلاً.وأكدت مصادر طبية فلسطينية استشهاد الشاب حمدي محمد جواد الفلاح (22 عامًا) في منطقة بئر المحجر، خلال مواجهات اندلعت مع جنود الاحتلال الصهيوني في منطقة بئر المحجر غرب مدينة الخليل.وقال شهود عيان لـ "قدس برس": "إن جنود الاحتلال أطلقوا النار صوب وأصيب بأربع رصاصات في القدم والصدر والرأس وجرى نقله لمستشفى الخليل الحكومي"، وزعم الاحتلال أن الشهيد حاول طعن أحد الجنود الصهاينة.وأعاقت قوات الاحتلال وصول طواقم الإسعاف واحتجزوها لأكثر من ساعة حيث كان الشاب الجريح ما زال ينزف، وأعلن الجيش الصهيوني أن المنطقة صارت منطقة عسكرية مغلقة بعد انتشال جثة الشهيد.ومن الجدير بالذكر أن الأوضاع في الضفة الغربية، بدأت تشتعل خلال الأيام القليلة الماضية، وسط مخاوف صهيونية من اندلاع انتفاضة ثالثة، حيث اندلعت مواجهات عنيفة في أغلب مناطق الضفة الغربية تضامنًا مع أبناء الشعب الفلسطيني بغزة الذي يتعرض لعدوان صهيوني يستهدف الأطفال والنساء والشيوخ دون رحمة.