أخر الأخبار
شكوى من انقطاع المياه في منطقة الشويحي الشرقي ...
×
الكاشف نيوز :
اشتكى الدكتور خالد ابو اصبع الذي يسكن في منطقة الشويحي الشرقي التابعة لعين الباشا من انقطاع المياه عن المنطقة منذ ما يقارب الـ3 ً أسابيع و تحديدا بتاريخ 21 الشهر الماضي، حيث لم تصل المياه سوى 4 ساعات.
و أضاف المواطن أنه قدم شكوى للجهات المختصة إلا أن الإجابة ً دائما كانت بأننا هنا نستقبل الشكاوى فقط، وليس لدينا رد ً فوري على الموضوع، مناشدا بإيجاد حل لهذه المشكلة التي باتت تؤرق سكان المنطقة .. للتواصل مع الدكتور عبر الرقم التالي: 0795573993.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 1]
- ترامب: إيران وافقت على “الشفافية النووية” وفتح هرمز
[المشاهدات: 2]
- كندا تخطط لبناء مفاعلات نووية.. ومضاعفة صادرات اليورانيوم
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك