أخر الأخبار
مواطنون يشكون انقطاع المياه في طبربور ...
×
الكاشف نيوز :
طالب المواطن أنس شلهوب شركة مياهنا ، بضرورة الوقوف على مشكلة انقطاع المياه في منطقة طبربور /خلف صالة ليالي الشرق .
وبين شلهوب خلال اتصال "الوكيل الإخباري" معه، أن مشكلة انقطاع المياه باتت تتكرر وزاد " منذ أسبوع ولم تصل المياه الى المنطقة، ما سبب بإرباك المواطنين ، ولقد عانينا ذلك الأمر منذ شهرين ، إلا أن الأمر زاد عن حدّه خلال هذا الأسبوع".
وعبّر عن استيائه حيال لجوء مواطنين لشراء صهاريج مياه ، ما يزيد من الأعباء المالية عليهم، مناشدا وزارة المياه والري بالوقوف عند مشكلة انقطاع المياه ، خاصة في ذروة ارتفاع درجات الحرارة .
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 1]
- ترامب: إيران وافقت على “الشفافية النووية” وفتح هرمز
[المشاهدات: 2]
- كندا تخطط لبناء مفاعلات نووية.. ومضاعفة صادرات اليورانيوم
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك