أخر الأخبار
العامر يهدي الرفاع البحريني فوزا ثمينا على شباب الاردن
العامر يهدي الرفاع البحريني فوزا ثمينا على شباب الاردن

الكاشف نيوز - وكالات

حقق الرفاع البحريني فوزا مستحقا على ضيفه شباب الاردن بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت بينهما على استاد البحرين الوطني بالرفاع في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.
 

ووسجل المهاجم الشاب سعد العامر هدفي الرفاع ( 55 و61) ليرفع الفريق السماوي رصيده الى 4 نقاط ليحتل المركز الثاني على سلم ترتيب المجموعة التي يتصدرها اربيل العراقي برصيد 6 نقاط ، بينما ظل رصيد شباب الاردن بدون نقاط في المركز الرابع والاخير حلف فريق (آلاي أوش) القيرغزستاني صاحب المركز الثالث برصيد نقطة واحدة.
 
استهل الرفاع المباراة بنشاط كبير وبادر للتقدم صوب مناطق شباب الاردن الذي اعتمد على اغلاق المنافذ المؤدية للمرمى من خلال تكثيف الرقابة على مفاتيح اللعب البحرينية ،وكان السماوي هو المبادر بالتهديد الهجومي من خلال رأسية عبدالله عبده التي أمسكها الحارس أنس طريف.
 
مع مرور الوقت بدأ شباب الاردن بالدخول في اجواء المباراة تدريجيا واعتمد على ارسال الكرات الطويلة صوب ثنائي الهجوم عبد الهادي المحارمة ومحمد عمر الشيشاني والتي شكلت ازعاجا لمدافعي الرفاع وحارس مرماهم حمد الدوسري الذين تعاملوا بيقظة مع المحاولات الاردنية.
 
استانف الرفاع افضليته بعد انتصاف الشوط الاول وكاد عبده يضعه في المقدمة الا انه أهدر أخطر فرص الشوط ،لتمضي بقية أحداث الشوط دون خطورة حقيقية على المرميين لينتهي بالتعادل السلبي.
 
ومع بداية الشوط الثاني دفع الرفاع بكل قواه صوب مرمى شباب الاردن وتمكن من افتتاح التسجيل بواسطة سعد العامر الذي ترجم عرضية راشد الحوطي بأناقة في مرمى طريف,
 
ولم تكد تمضي دقائق معدودة على الهدف الرفاع حتى كان العامر يؤكد نجوميته للمباراة بتسجيله الهدف الثاني في الدقيقة 61 اثر هجمة مرسومة .
 
حاول شباب الاردن جاهدا العودة الى المباراة واجرى مدربه رائد عساف سلسلة تبديلات واتيحت للفريق اكثر من فرصة محققة وقف امامها الحارس حمد الدوسري بصلابة، في الوقت الذي اعتمد فيه الرفاع على الهجمات المعاكسة التي كادت أن تزيد الغلة التهديفية لاصحاب الارض الذين اكتفوا بهدفين وخرجوا بفوز ثمين وضعهم في الطريق الصحيح للمنافسة على التأهل الى الدور الثاني.