أخر الأخبار
طلبة جامعة اليرموك والاردنية غاضبون لهذا السبب !
×
الكاشف نيوز :
ناشد طلاب من الجامعة الاردنية ومن جامعة اليرموك الجهات المعنية لتشديد الرقابة على الباصات العاملة على خط الجامعتين.
مبينين، ان سائقي الباصات يحملون عدد ركاب مضاعفا، ما يُسبب إرباكا لهم.
وقال طالب في جامعة اليرموك، إنه لا يوجد اي تنظيم لباصات الجامعة وان هناك عدد من الركاب لا يوجد لهم مقاعد مخصصة، ما يجعلهم يضطرون للوقوف .
كما وقالت احدى الطالبات في الجامعة الاردنية ، انها تشعر بالخوف عندما تستخدم باصات الجامعة بسبب عدد الركاب الزائد .
وتسائل الطلبة عن دور الجهات المعنية ورجال السير لضبط عملية تحميل الركاب للعدد المسموح فيه.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 1]
- ترامب: إيران وافقت على “الشفافية النووية” وفتح هرمز
[المشاهدات: 2]
- كندا تخطط لبناء مفاعلات نووية.. ومضاعفة صادرات اليورانيوم
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك