أخر الأخبار
المفرق .. مواطنون يصرخون لكارثة حلّت بهم ...
×
الكاشف نيوز :
ما زالت صرخات مواطنين، بشأن انقطاع المياه من مختلف محافظات المملكة تتوالى حيث المطالبات الشعبية بالنظر إلى حالهم، نتيجة لتفاقم المشكلة.
شكوى من المفرق حيث أكد المواطن عمر أبو صالح ، أن منطقة حي الصوالحة في محافظة المفرق تُعاني من انقطاع المياه منذ ما يُقارب (8) أشهر، نتيجة لتلف أنابيب المياه ، ما حدا بهم شراء المياه في ظل افتقارهم لها.
ولفت أبو صالح ، أن الأمر بحاجة ماسة لتصليح الأنابيب حيث تلفها ، فقد تسببّت بكارثة، ما زالت تؤرق سكان المنطقة .
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 1]
- ترامب: إيران وافقت على “الشفافية النووية” وفتح هرمز
[المشاهدات: 2]
- كندا تخطط لبناء مفاعلات نووية.. ومضاعفة صادرات اليورانيوم
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك