أخر الأخبار
انقطاع المياه عن بناية في تلاع العلي ...
×
الكاشف نيوز :
شكوى من مواطن بخصوص انقطاع المياه عن أحد البنايات ، في منطقة تلاع العلي منذ شهر نيسان الماضي .
وقال المواطن ، إن المياه "شبه مُنقطعة " عن البناية ، حيث تأتي كل اسبوع لمدة ساعة فقط، وزاد " لا يمكننا ان نكتفي بهذه الكمية . مضيفا الى أنه تم تقديم أكثر من شكوى للجهات المعنية دون أية جدوى".
وطالب المواطن، وزارة المياه والري بالنظر في الشكوى ،حيث أن السبب في ذلك " غير واضح"، علما أن أهالي البناية يتكبّدون خسائر نتيجة لشراء المياه.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 1]
- ترامب: إيران وافقت على “الشفافية النووية” وفتح هرمز
[المشاهدات: 2]
- كندا تخطط لبناء مفاعلات نووية.. ومضاعفة صادرات اليورانيوم
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك