أخر الأخبار
استمرار انقطاع المياه عن أبو نصير منذ 3 أشهر ...
×
الكاشف نيوز :
ناشد المواطن محمد سلامة، الجهات المعنية بالإهتمام بقضية انقطاع المياه، ان حي "الهربج" بمنطقة أبو نصير وقال سلامة، إنه يعا من انقطاع المياه منذ 3أشهر، ما يجعله يقدم الى شراء صهاريج المياه وأضاف أنه يشتري المياه بكلفة 50 دينارا أسبوعيا، مبينا أنه ملتزم أيضا بدفع فواتيرالمياه بالرغم من أنه غير مستفيد منها ونوه اأنسكان المنطقة يفكرون بإلغاءالاشتراك مع سلطة المياه بسبب عدم استفادتهم منها،رغم دفعهم الرسوم وأشارسلامة إأنه قدم عدة شكاوى لسلطة المياه وشركة "مياهنا دون جدوى .
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 1]
- ترامب: إيران وافقت على “الشفافية النووية” وفتح هرمز
[المشاهدات: 2]
- كندا تخطط لبناء مفاعلات نووية.. ومضاعفة صادرات اليورانيوم
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك