أخر الأخبار
تراكم النفايات في حي سكني بالزرقاء
×
الكاشف نيوز:
اشتكى المواطن محمد العبادي، اليوم الأحد، من تراكم النفايات في شارع الزهور بحي النزهة بمحافظة الزرقاء.
وقال العبادي، إن الشارع عبارة عن مكب نفايات، حيث أن الحاويات ممتلئة، ولا يتم تفريغها بشكل دوري.
وأضاف أن هناك مدرسة بالحي، ترسل الطلاب لتفريغ النفايات، دون رقابة عليهم، مبينا أنهم يقومون برميها على الطريق.
وأشار إلى أن النفايات قد تلحق الضرر بالسكان، موضحا أنه قدم عدة شكاوى إلى الجهات المعنية، لكن دون جدوى.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 1]
- ترامب: إيران وافقت على “الشفافية النووية” وفتح هرمز
[المشاهدات: 2]
- كندا تخطط لبناء مفاعلات نووية.. ومضاعفة صادرات اليورانيوم
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك