أخر الأخبار
المومني: التحقيق بمقتل الشهيد زعيتر ما يزال جاريا
المومني: التحقيق بمقتل الشهيد زعيتر ما يزال جاريا

عمان - الكاشف نيوز : توفي فجر يوم أمس السبت الطفل علاء زعيتر، نجل الشهيد الأردني القاضي رائد زعيتر، الذي استشهد مطلع الشهر الحالي، في معبر الكرامة، على أيدي جنود الاحتلال الإسرائيلي، أثناء توجهه الى الضفة الغربية المحتلة.

ووفق ما أكده أقارب زعيتر لـ"الغد" أمس، فإن الطفل علاء توفي جراء إصابته بمرض مزمن، وقد حاولت "الغد" الحصول على تعليق من طبيبه الخاص، لكنه رفض التصريح بأي معلومات بهذا الخصوص.

وشيع جثمان الطفل علاء، بمشاركة المئات من المواطنين ظهر يوم أمس، من مسجد فاطمة الزهراء في منطقة طبربور عمّان، الى مثواه الأخير.

وأعادت وفاة الطفل علاء زعيتر يوم أمس بمأساتها قضية استشهاد والده على أيدي قوات الاحتلال الإسرائيلي الى الواجهة مجددا، حيث أثار خبر وفاة الطفل موجة حزن وأسف واسعة، انعكست بصورة واضحة على تفاعل مواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، التي تفاعلت مع الخبر منذ ساعات الصباح الأولى أمس.

إلى ذلك، أكد وزير الدولة لشؤون الإعلام والاتصال، الناطق الرسمي باسم الحكومة محمد المومني أمس، وردا على سؤال لـ"الغد"، حول تطورات التحقيق المشترك بقتل القاضي الشهيد رائد زعيتر، أن التحقيق "ما يزال جاريا"، متجنبا الخوض في التفاصيل الآن. وكانت اسرائيل وافقت على طلب أردني رسمي بالمشاركة بالتحقيق في قتل القاضي زعيتر، والذي أثار استشهاده موجة غضب شعبية واسعة في الشارع الأردني، ترافقت مع تزايد المطالبات النيابية والحزبية والشعبية بطرد السفير الإسرائيلي من عمان، وسحب السفير الأردني من تل أبيب وإلغاء معاهدة السلام مع اسرائيل، فيما ذهبت مطالبات عديدة أخرى الى ضرورة الإفراج عن الجندي الأردني المسرح أحمد الدقامسة، ردا على الجريمة الإسرائيلية البشعة.