أخر الأخبار
نظريات تخصّ الأردني وحده
نظريات تخصّ الأردني وحده

مش عارف ليش المواطن الأردني زعلان على الطالعة و النازلة ..؟ إذا لم يجد فطوراً له و لعياله ؛ يقعد يسبسب و يشرق و يغرب بالمسبات و ما يخلّي حدا ..بينما لو أخذ بنظرية ( الرجيم العائلي ) فسيشكر ..!
و لو ازدحمت به الزاحمات على  طابور أو إشارة ..فإنه يفقد ثلاث أرباع نضارته و يرسم كشرة تقطع خلف الذي يراه ..بينما لو أخذ بنظرية ( الزحمة رحمة ) فيطمئن و يرسم ابتسامة الموناليزا على وجهه..!
ولو انتظر صرف التعويضات و لم تأتِ أو ( تبهدل ) آخر ( بهدلة ) عند تقديم الطلب و عند الصرف ..فإنه يطلّع القطط الفطسانة في جثّة قرارات الحكومة ..مع أنه لو أخذ بنظرية ( كلّه عشانك ) فسيدرك أن الأمور بخير و الفرج حتما قريب ..!
ولو شاءت الصدف و لم يستطع الأردني حضور طخطخة في عرس أو المشاركة في ( عشر باغات ) ع الأقل ..فسيلوي عنقه و ينزل رأسه في الأرض و ما يقدر يطلع من الدار ..بينما لو أخذ بنظرية ( العيار اللي ما يصيب يدوِش ) فسيعلم تمام العلم أن اللي مش في إيدك يكيدك ..و يحمد ربه على نعمة الفشك الفاضي..!
لدى الأردني نظريات يستطيع اجرارها و اجراحها و اختراعها و اكتشافها و استنباطها ..فقط يلتفت إلى كل المنغصات بطريقة أخرى ..! يستطيع الأردني أن يتحول إلى عبقري في النظريات ..بس الأردني دلّوع ..و ما بده يعيش سعيد ...! يا الله ..شو يعشق التعاسة ..!!!