أخر الأخبار
سائقو الآليات الثقيلة يطالبون بالعودة للعمل
×
الكاشف نيوز:
ناشد سائقو الآليات الثقيلة،الجهات المعنية، بضرورة حل مشكلة تعطلهم عن العمل، بسبب الظرف الاستثنائي التي تمر به المملكة.
وقال السائق محمد الفقيه،إن سائقي الآليات الثقيلة متعطلين عن العمل منذ 4 أشهر، حيث أن السبل تقطعت بهم في توفير مقومات الحياة لعائلاتهم.
وأضاف أنهم غير مشتركين بالضمان الاجتماعي، ولا يتوفر معهم تأمين صحي ، مبينا أنهم غير مشمولين بالدعم مع عمال المياومة.
وطالب الفقيه الجهات المعنية بضرورة حل مشكلتهم في اصدار تصريح عمل لسائقي الآليات الثقيلة أو صرف بدل تعطل وضرر.
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 1]
- ترامب: إيران وافقت على “الشفافية النووية” وفتح هرمز
[المشاهدات: 2]
- كندا تخطط لبناء مفاعلات نووية.. ومضاعفة صادرات اليورانيوم
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك