أخر الأخبار
شكوى على سلطة المياه
×
الكاشف نيوز :نحن سكان حي العيون في اربد ايدون شرق مطعم عبود . نعاني منذ اكثر من شهرين وباستمرار من وجود منهل للصرف الصحي يتدفق منة المياة العادمة في وسط الشارع والمنهل موجود على طريق الجامع الذي يقع بالقرب منه حيث تمر السيارات وترشق الماره والذين يذهبون الى المسجد بالمياة العادمه هذا بالاضافة الى الرائحة الكريهه التي لا تطاق حيث قمت بالاتصال اكثر من 50 مره مع شكاوي الصرف الصحي ولكن بدون حدوى .
مع العلم ان المشكله قائمه حتى هذه اللحظة .
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 1]
- ترامب: إيران وافقت على “الشفافية النووية” وفتح هرمز
[المشاهدات: 2]
- كندا تخطط لبناء مفاعلات نووية.. ومضاعفة صادرات اليورانيوم
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك