أخر الأخبار
الفيصلي والرمثا في مهمة البحث عن الحسم.. اليوم
الفيصلي والرمثا في مهمة البحث عن الحسم.. اليوم

عمان - الكاشف نيوز

يبحث فريقا الفيصلي والرمثاعن بطاقة العبور لدور الأربعة لبطولة كأس الأردن بكرة القدم وذلك حينما يتواجهان في السادسة مساء اليوم الخميس على استاد الأمير محمد بالزرقاء في اياب دور الثمانية.
ويكفي الرمثا التعادل بأي نتيجة فيما لم ينفع الفيصلي إلا الفوز بفارق هدفين أو بهدف نظيف للإحتكام لركلات الترجيح وذلك لحسم بطاقة التأهل رسميا .
ووفقا لتلك الحسابات، فإن المباراة يتوقع أن تحفل مشاهدها بالإثارة والندية، فالفريقان ومنذ البداية سيبجثان عن الأهداف ولا شيء سوى الاهداف، الفيصلي لإعادة الآمال والرمثا لتصعيب المهمة على الفيصلي.
وبرغم الأطماع الهجومية التي سيكشف عنها الفريقان إلا أن الحذر والتركيز سيكون حاضرا في المباراة لتفادي الوقوع باي هفوات ستشكل هدفا مبكرا تخلط اوراق التأهل.
وكان الفريقان قد خاضا على امتداد الايام الماضية تدريبات مكثفة هدفت للوقوف على الجاهزية الفنية والبدنية للاعبين وتطبيق التكتيك الخاص بالمباراة التي يتوقع أن تحمل المتعة الفنية والنزعة الهجومية في ظل أن مباريات الكؤوس لا مجال للتعويض فيها ولا تقبل القسمة على اثنين.
وسيدفع فراس الخلايلة المدير الفني لفريق الفيصلي بتشكيلة لن يطرأ عليها تعديلات جذرية حيث سيتواجد لؤي العمايرة في حراسة المرمى وسيتولى محمد خميس وابراهيم الزواهرة ويوسف النبر وعبد الاله الحناحنة مهمة اغلاق المناطق الدفاعية فيما ستناط مهمة قيادة الهجمات بشريف عدنان وقصي ابو عالية وحسونة الشيخ ورائد النواطير وخلدون الخوالدة وسيتواجد في خط المقدمة السوري هاني الطيار.
في المقابل فإن السوري عماد خانكان المدير الفني لفريق الرمثا كان التقى اللاعبين وطالبهم بأهمية التركيز في هذه المباراة بعد الخسارة التي مني بها الفريق في الدوري امام شباب الأردن «3-4»، ولا سيما أن الحسابات في مباراة الكؤوس تختلف كليا عن مباريات الدوري.
وسيدفع خانكان بتشكيلة تضم عبدالله الزعبي في حراسة المرمى وسيتولى تدشين الترسانة الدفاعية صالح ذيابات واحمد الباشا وسليمان السلمان وعلي خويلة وستناط مهمة بناء الهجمات بعلاء الشقران ورامي سمارة وأمجد الشعيبي ومحمد خير والمصري احمد العمير وسيتواجد في خط المقدمة حمزة الدردور.