أخر الأخبار
المنشية يستضيف الجزيرة في الدوري اليوم
المنشية يستضيف الجزيرة في الدوري اليوم

عمان - الكاشف نيوز

تفتتح في السادسة مساء اليوم لقاءات الأسبوع السابع عشر لدوري المحترفين لكرة القدم باقامة لقاء وحيد يجمع المنشية وضيفه الجزيرة على ستاد الأمير محمد بمدينة الزرقاء.
ويتوقع أن تحفل مشاهد المباراة بالاثارة والندية في ظل تكافؤ موازين القوى ورغبة الفريقين في تعزيز رصيدهما النقطي بحثا عن تحسين المواقع.
ويدخل المنشية اللقاء وهو في المركز الثامن برصيد «19» نقطة فيما يحتل الجزيرة المركز الرابع برصيد «24» نقطة ويطمح كلاهما لتعويض ما فاتهما من نقاط حيث خسر المنشية في الجولة الماضية أمام الفيصلي بهدف فيما تعادل الجزيرة مع ذات راس «1-1».
ويبرز من فريق المنشية حسام شديفات ومحمد عبد الحليم وأشرف المساعيد وأحمد ابو كبير فيما يعول الجزيرة على محمد منير ومحمد طنوس ومهند العزة ويوسف الرواشدة وأحمد سمير وصالح الجوهري.
وتتواصل لقاءات الأسبوع بعد غد الاحد باقامة ثلاث مواجهات فيواجه المتصدر فريق الوحدات نظيره البقعة على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة فيما يلاقي ذات راس ضيفه الصريح على ستاد الأمير فيصل بالكرك ويواجه شباب الأردن فريق العربي على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.
وتختتم المباريات الاثنين المقبل بلقاء مرتقب يجمع الفيصلي والرمثا على ستاد الامير محمد بالزرقاء فيما يلتقي الحسين اربد والصريح على استاد الحسن.