أخر الأخبار
“ذئب بشري” يغتصب طفلة و يساوم والدتها بـ”مقطع فيديو”
“ذئب بشري” يغتصب طفلة و يساوم والدتها بـ”مقطع فيديو”

الكاشف نيوز - وكالات

أعلنت مديرية مكافحة إجرام بغداد اعتقال منفذي عملية اغتصاب ضد طفلة تبلغ من العمر 9 سنوات وتهديد والدتها بنشر مقطع مصور للطفلة.
وقالت وكالة وزارة الداخلية لشؤون الشرطة، في بيان أن "محكمة تحقيق أبي غريب أحالت الأوراق التحقيقية الخاصة بقضية اغتصاب طفلة يتيمة الأب تبلغ من العمر 9 سنوات وتصويرها من قبل مجهولين وإرسال مقطع الفيديو المصور إلى والدتها ومساومتها مقابل عدم نشر المقطع".
وأضاف البيان: "تم تشكيل فريق حسب أمر وتوجيه مدير مكافحة إجرام بغداد للتوصل إلى الجناة، وعلى الفور تمت المباشرة بالتحري وجمع المعلومات والاستدلال بأشكال وصوت الجناة في مقطع الفيديو واكتشف أنهما اثنان وتم التوصل إليهما".
وتابع البيان أن قوة تمكنت من "إلقاء القبض عليهما بكمين محكم، ولدى التحقيق معهما ومواجهتهما بمقطع الفيديو والمجني عليها اعترفا صراحة بقيامهما بالجريمة وتم تدوين أقوالهما وتصديقها قضائيا بالاعتراف وفق المادة 393 من قانون العقوبات تمهيداً لإحالتهما للمحاكم المختصة لينالا جزاءهما العادل".
ونصت المادة 393 من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969 المعدل على: "يعاقب بالسجن المؤبد أو المؤقت كل من واقع أنثى بغير رضاها أو لاط بذكر أو أنثى بغير رضاه أو رضاها".
وكانت القوات العراقية أعلنت في 25 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، عن اعتقال متهم بقتل واغتصاب فتاة بمساعدة إحدى قريباتها جنوبي بغداد.