أخر الأخبار
الحسين إربد يُغرق مرمى الشيخ حسين بخماسية
الحسين إربد يُغرق مرمى الشيخ حسين بخماسية

عمان - الكاشف نيوز

أغرق فريق الحسين اربد مرمى جاره فريق الشيخ حسين بخماسية نظيفة في المباراة التي اقيمت يوم امس على استاد الحسن في اربد وبدون جمهور تنفيذا لقرار تأديبي لاتحاد الكرة بحق نادي الحسين اربد.
وأنهى الحسين الشوط الاول بتقدمه بهدف وحيد قبل ان يضيف أربعة أهداف متتالية في الشوط الثاني.
في سطور
النتيجة: فوز الحسين على الشيخ حسين 5/0.
الاهداف: سجل للحسين حمزه بدارنة هدفين 22 و82 وعمر عثامنة 50 وعامر علي 76 ولؤي عمران جزاء 87.
الحكام: عبدالرزاق اللوزي للساحه وساعده فيصل شويعر ومحمد روابده للخطوط وقيس غوانمة رابعا.
مثل الحسين: محمد ابو خوصة وقصي نمر وعبدالله صلاح وعامر علي ومراد مقابلة وعبدالله ابوزيتون واحمد ادريس (وعد الشقران) واحمد الشقران (هاشم الديك) ولؤي عمران وعمر عثامنة (ادمير) وحمزة بدارنة.
مثل الشيخ حسين: عماد طرايرة ومحمد الصقري واحمد عودة ومحمد ابو علوم وعلي الشبول وزهير الخالدي (سليم الخضرا) وفادي عوض ومحمود مرضي (ابراهيم غنيمات) وسائد الشقران (فادي لافي) وفراس العلي ونهار شديفات.
تفوق  
بادر الحسين للتقدم منذ البداية للمواقع الامامية واطلق البدرانة تحذيرا شديد اللهجة لم يأخذه الشيخ حسين على محمل الجد حينما سدد باحضان الحارس في اول مواجهة مبكرة للشباك. 
لم ينتظر الحسين طويلا للكشف عن نواياه الهجومية بعد ان عمد الى نقل الكرات بسرعة للمواقع الامامية وتعددت مشاهد الخطورة على مرمى الشيخ حسين الذي بالغ في الارتداد للمواقع الخلفية الامر الذي منح الحسين مساحات واسعة استثمرها عمران وابوزيتون والعثامنة لدعم تحركات البدارنة والشقران في المقدمة.
فسدد البدارنة كرة رأسية مرت بجانب القائم واستقرت كرة عمران من ركلة ثابتة باحضان الحارس قبل ان يتمكن الشقران من ترجمة تفوق فريقه من افتتاح التسجيل عندما تابع تمريرة الظهير المتقدم المقابلة داخل الشباك بعد مرور 22 دقيقة على البداية
ومع مرور الوقت حاول الشيخ حسين استعادة توازنه والتخلي عن حذره الدفاعي والامتداد بقوة للمواقع الهجومية وكاد السوري فراس العلي ان يرد سريعا عندما انكشف المرمى امامه وسدد بتهور خارج اخشاب المرمى المشرع الابوب وقبل ذاك كان الشقران يسدد كرة اخطات الشباك قبل ان تستقر كرة ابو علوم المدافع المتقدم للمساندة الهجومية باحضان الحارس ابوخوصة !!
ازاء ذلك حاول الحسين استعادة زمام المبادرة من جديد كاد على اثرها عامر علي ان يعزز تقدم فريقه الا ان القائم ناب عن الحارس الطرايرة برد كرته داخل الميدان في حين تدخل الحارس ابوخوصة بالوقت المناسب في ابعاد كرة فراس العلي الذي واجه المرمى وحيدا قبل ان ينقذ الدفاع الموقف باللحظة المناسبة.
انهيار
اثمرت البداية القوية التي استهل بها الحسين احداث الشوط الثاني عن اضافة هدف التعزيز عندما تابع عمر العثامنة كرة الشقران المرتدة من الحارس داخل الشباك بالدقيقة 50.
هدف  التعزيز الذي صعب من مهمة الشيخ حسين الذي حاول استعادة توازنه وسط الميدان مع اشراك الخضرا في منطقة العمليات حيث كثف من طلعاته الهجومية وامتد بكثافة صوب مرمى منافسه لكن دون خطورة بعد ان افتقدت محاولاته للزيادة العددية داخل الجزاء، ولم يختبر الحارس ابو خوصة بشكل جدي باستثناء تسديدة نهار شديفات الضعيفة التي سيطر عليها بحضور تام.
وتمكن الحسين من استثمار المساحات الخالية التي خلفها اندفاع الشيخ حسين غير المنظم للمواقع الامامية واستطاع عامر علي ان يضيف هدف الاطمئنان عندما تابع تمريرة عمران العرضية براسة داخل الشباك 76 قبل ان يتمكن البدارنة من اضافة الهدف الرابع لفريقه الذي استغل تمريرة ادمير التي واجه على اثرها المرمى وسدد داخل المرمى الخالي في الدقيقة 82.
واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء اثر تعرض البدارنة للاعثار من قبل المدافع احمد عودة تصدى لها لؤي عمران ونفذها بنجاح على يسار الحارس في الدقيقة 87.