أخر الأخبار
متقاعد يناشد جلالة الملك
×
الكاشف نيوز : انا موظف في وزاره الصحه قضيت شبابي وعمري في المهنه كمشرف وبعد خدمه خمسه وثلاثون عاما بسبب المرض تم تقاعدي بالاعتلال براتب مئه وعشرون دينارا فقط لا غير حيث انه يوجد من الابناء اثنين على المقاعد الجامعيه وعلى حسابي واسرتي تتكون من خمسه افراد وجئت اطلب من مولاي المعظم حفظه الله ورعاه باعاده حسبه راتبي في دائره الضمان الاجتماعي وخاطبت جميع الجهات الى باب مولاي المعظم لم اطرقه وجئت اطلب العيش بحياه كريمه خاليه من الديون والقروض وادامكم الله ياسيدي .
آخر اخبار القسم
مختارات الكاشف
- السويد تفتح ملف “الإخوان”.. وتحاصر التمويل الأجنبي
[المشاهدات: 1]
- ترامب: إيران وافقت على “الشفافية النووية” وفتح هرمز
[المشاهدات: 2]
- كندا تخطط لبناء مفاعلات نووية.. ومضاعفة صادرات اليورانيوم
[المشاهدات: 3]
تابعونا على الفيس بوك